أنشطة و لقاءات

استقبال الوزير مروان خير الدين في 31/10/2012

استقبال الوزير مروان خير الدين

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم الوزير مروان خير الدين، حيث جرى عرض لآخر التطورات على الساحات المختلفة.
وقد أكد سماحة الشيخ على أن:
لبنان في محيطٍ ملتهب، والاستقرار السياسي يتصدر الأولوية على ما عداه لحماية البلد من التداعيات، ولا تنفع المراهنة على الموقف أو المتغيرات الدولية، فمصلحتنا في العمل لتسير عجلة الدولة لما فيه خير المواطنين. أما الصوت المرتفع لجماعة 14 آذار فهدفه تعطيل مسار الدولة، والتهرب من مناقشة قانون انتخابي جديد، للمحافظة على قانون الستين، وما فشلوا فيه في المرحلة السابقة، لا يمكن أن يحققوه الآن، فالحكومة الحالية أثبتت قدرتها بالمحافظة على مسار الدولة والاستقرار السياسي، ولا يمكن الذهاب إلى المجهول.
وأضاف: إننا ندعو جماعة 14 آذار للتعقل، ورعاية مصلحة لبنان، وعدم تعطيل الدولة، وقبول الوضع القانوني للحكومة، فالفوضى والتعطيل ضررٌ محض، ولا يغيران المعادلة الواقعية في لبنان.
بدوره الوزير خير الدين أكد على أن الفراغ في البلد ليس لمصلحة لبنان، وبقاء الحكومة فيه مصلحة وطنية لكي تنجز كافة الملفات المطروحة من تعيينات وغيره، وأن تحكم البلاد حتى الاتفاق عبر الحوار بين الأطراف اللبنانية على مستقبل لبنان.