أنشطة و لقاءات

الشيخ نعيم قاسم: إسرائيل وهمٌ سقط، ومشروعٌ قابلٌ للهزيمة، والمقاومة تحولت إلى حقيقة / استقبال وفد أردني في 9/3/2015

إسرائيل وهمٌ سقط، ومشروعٌ قابلٌ للهزيمة، والمقاومة تحولت إلى حقيقة

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم وفداً من محامي الأردن برئاسة المحامي سميح خريس، حيث جرى التداول في مختلف المستجدات على الساحة الإقليمية والدولية، كما أكد الوفد ضرورة التوحد وراء خيار المقاومة الذي يُعتبر الخيار الوحيد لاستعادة الأرض والمقدسات، كما رفض الوفد أي مسعى لتوطين الفلسطينيين في الأردن وضرورة التمسك بحق العودة.
الشيخ قاسم تحدث في اللقاء قائلاً: 
مشروع المقاومة مسؤولية وطنية وقومية وعربية وإسلامية، وقطب الرحى فيها فلسطين والقدس، ولا أولوية تتقدم على التحرير لأن نتائجه تحقق إنجازات عظيمة لكل الأمة بمواقفها المختلفة وبلدانها المترامية الأطراف.
 وأضاف: حزب الله يرفض التوطين، والوطن البديل، بل يرفض التسوية التي تشرعن الأرض المحتلة لمصلحة الكيان الغاصب، وبعد أن حقَّقت المقاومة انتصارات متتالية في لبنان وفلسطين والمنطقة لم يعد مسموحًا العودة إلى الوراء، وليس مقبولًا أن نتراخى في أداء مسؤولياتنا.
 وقال: إسرائيل وهمٌ سقط، ومشروعٌ قابلٌ للهزيمة، والمقاومة تحولت إلى حقيقة، ومستقبلها تحرير ونصر، لذا علينا أن نستمر ونصبر حتى يأتي الفرج الشامل بالنصر الكبير إن شاء الله تعالى.
وختم:
 وهنا لا بدَّ من تحية الشعب الأردني وخاصة الوفد المشارك في هذا للقاء، فموقعكم هو موقع الرباط والتغيير، وإن شاء الله تعالى تتظافر الجهود من أجل التحرير.