أنشطة و لقاءات

استقبال السفير الباكستاني السيد أفتاب كوكر

استقبال السفير الباكستاني السيد أفتاب كوكر
استقبال السفير الباكستاني السيد أفتاب كوكر

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم السفير الباكستاني في لبنان السيد "أفتاب كوكر"، بحضور مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي. حيث جرى التداول بالأوضاع والتطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، وقد أكدَّ سماحته على حرص حزب الله على إبقاء مساحات الحوار قائمة مع جميع القوى السياسية، وشدَّد على حماية الاستقرار والسلم الداخلي، ودعا الأفرقاء السياسيين الذين يظهرون الحرص على تسيير شؤون البلاد والعباد للنزول إلى مجلس النواب ومناقشة وإقرار رزمة القوانين المتعلقة بقضايا الناس الحياتية وتسيير عجلة الدولة والمؤسسات.


من جهة أخرى رأى الشيخ قاسم أن حملة السعودية على المقاومة بما في ذلك إدراج حزب الله على لوائح الإرهاب الخليجية والعربية ليست سوى تعبيرًا عن الخيبة التي أصابتها بفعل فشل سياساتها ومشاريعها في المنطقة، وأضاف لا يمكننا أبدًا السكوت عن الغطرسة التي يظهرها حكام السعودية وعن الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني وعن الدعم المفتوح للجماعات الإرهابية في كل من سوريا والعراق.

ونوَّه سماحته بالمواقف المتزنة التي اتخذتها باكستان حيال الأزمات التي تعصف بعالمنا الإسلامي، معتبرًا أن بإمكان هذه الدولة الشقيقة أن تلعب دورًا إيجابيًا على صعيد معالجة هذه الأزمات.