أنشطة و لقاءات

الشيخ نعيم قاسم: رهاننا على المقاومة، ومحور المقاومة، والشعوب المقاومة، وقد نجحنا في محطات عدة / استقبال وفدًا من جامعة الأمة العربية في 2016/8/29

الشيخ نعيم قاسم: رهاننا على المقاومة، ومحور المقاومة، والشعوب المقاومة، وقد نجحنا في محطات عدة / استقبال وفدًا من جامعة الأمة العربية في 2016/8/29
رهاننا على المقاومة، ومحور المقاومة، والشعوب المقاومة، وقد نجحنا في محطات عدة

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم وفدًا من جامعة الأمة العربية برئاسة الأمين العام هالة الأسعد، التي شرحت الهدف في أن تكون الجامعة للشعوب العربية لتعبر عن موقفها بعد أن انجرفت الجامعة العربية في خدمة مشاريع لا تخدم مصالح أمتنا.


وقد حيَّا سماحة الشيخ القائمين على هذه الفكرة المبدعة، وأكد الحاجة إلى أن يرتفع صوت القوى والشخصيات والفعاليات الممثلة للأمة العربية لتعبر عن نبضها ورؤيتها المناصرة للمقاومة وتحرير فلسطين.

وأضاف: النظام العربي الرسمي حوَّل بوصلة الصراع، فبدل أن تكون المواجهة مع إسرائيل ومشروعها، حوَّل الفاعلون في النظام الوجهة إلى معاداة الشعوب وقمعها ومعاداة المقاومة خدمة للمشروع الاستكباري الأمريكي العالمي.

وقال: رهاننا على المقاومة، ومحور المقاومة، والشعوب المقاومة، وقد نجحنا في محطات عدة مفصلية في مواجهة الإرهابين الإسرائيلي والتكفيري، وبإمكاننا أن ننجح وننتصر إلى الأمام، لأننا أصحاب الحق والأرض والمؤمنون بالسيادة والاستقلال.

وأضاف: لم تعد المقاومة فكرة نظرية، لقد تحوّلت إلى واقعٍ مغموس بدم التضحيات وعزَّة الانتصارات وتحرير الأرض وكسر مشروع الشرق الأوسط الجديد، والمستقبل لنا لمحور المقاومة، ومن المهم أن تتظافر جميع الجهود العسكرية والسياسية والثقافية والإعلامية وغيرها لنستمر في المسار التصاعدي لتحقيق إنجازات للأمة ولأجيال المستقبل.