أنشطة و لقاءات

الشيخ نعيم قاسم: أهمية القانون النسبي الذي يتيح لمختلف الأطراف المنافسة العادلة للتمثل في المجلس النيابي المقبل

الشيخ نعيم قاسم: أهمية القانون النسبي الذي يتيح لمختلف الأطراف المنافسة العادلة للتمثل في المجلس النيابي المقبل
في إطار التشاور مع الحلفاء تحضيرًا للانتخابات النيابية المقبلة، التقى نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم بحضور مسؤول ملف الأحزاب الحاج محمود قماطي عددًا من قادة الأحزاب والشخصيات الوطنية اللبنانية

حيث تبادل معهم وجهات النظر، وكانت الآراء متفقة ومُجمِعة على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها المحدد دون أي تأخير، كما على ضرورة المشاركة الكثيفة فيها ترشيحًا واقتراعًا.

كما أكد الجميع على أهمية القانون النسبي الذي يتيح لمختلف الأطراف المنافسة العادلة للتمثل في المجلس النيابي المقبل.

وأكد سماحته لحلفائه قرار حزب الله بخوض المعركة الانتخابية معًا لإيصال أكبر عدد ممكن من القوى المؤمنة بوحدة لبنان وبخيار المقاومة وتكاملها مع الجيش والشعب إلى المجلس النيابي المقبل.

وقد استقبل سماحته خلال هذه اللقاءات العديد من القوى والشخصيات الحزبية والوطنية تمثلت بالوزير السابق عبد الرحيم مراد، ورئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف على رأس وفد، والنواب السابقون: أسامة سعد، جهاد الصمد، فيصل الداوود، وجيه البعريني، مصطفى حسين. والوزير السابق وئام وهاب، والسيدة ميريام سكاف والحاج كمال الخير.

 

وسيستكمل نائب الأمين العام لقاءاته ومشاوراته في الأيام المقبلة بهدف العمل مع جميع الحلفاء لخوض الانتخابات في سبيل تحقيق طموحات وآمال اللبنانيين جميعًا.

 

النائب السابق أسامة سعد

 

الوزير السابق وئام وهاب

 

رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف

 

الوزير السابق عبد الرحيم مراد

 

النائب السابق فيصل الداوود

 

الحاج كمال الخير

 

السيدة ميريام سكاف

 

وجيه البعريني، مصطفى حسين.