أنشطة و لقاءات

استقبال وفد نقابة خبراء المحاسبة في 17/4/2012

نتمنى لكم دوراً أساسياً في تقديم الاعوجاج المالي في البلد

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم وفد نقابة خبراء المحاسبة، بحضور مسؤول وحدة النقابات في حزب الله الحاج حسن حجازي، حيث قدم الوفد عرضاً لحال النقابة ودورها على الساحة النقابية.
كما تحدث سماحته:
دور نقابة خبراء المحاسبة دور مركزي لتصويب الاتجاه المالي في البلد من خلال المقترحات المبدعة التي تحدث نقلة نوعية في خضوع الجميع إلى المحاسبة بالأرقام والأدلة، ما يؤدي إلى مصلحة البلد. لو كانت المحاسبة موجودة على الفساد والهدر والاهمال والتقصير لاختلفت صورة البلد عما نحن عليه اليوم. ولو كانت المحاسبة موجودة لارتدع بعض المسؤولين من الذين يتجاوزون حدودهم ويفرطون بالمال العام. ولو كانت المحاسبة موجودة لما أصبح المرتكب في المواقع المؤثرة والمظلوم تحت ضغط المرتشين والعاتبين.
نتمنى لكم دوراً أساسياً في تقديم الاعوجاج المالي في البلد، وأن نتوفق مع كل المخلصين في تقويم الاعوجاج السياسي الذي يستجدي المذهبية والطائفية والأكاذيب لتضليل الناس وحرفهم عن مصلحة وطنهم.
لبنان واجه العواصف الخارجية والداخلية وصمد، والمطلوب اليوم أن نكون واثقين بأن التحديات مهما كانت كبيرة فإن إرادتنا لحماية استقلال البلد وتحرير الأرض والمحافظة على العيش المشترك أقوى من كل أولئك الذين يريدون بيع البلد للأجنبي أو رهنه للمشروع الإسرائيلي أو ربطه برهانات على التطورات الخارجية في سوريا وغيرها.